«نقل المنوفية»: ٧٦ معدية بالمحافظة.. ٧ دون ترخيص و٩ بلا مرسى

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مديرية الطرق والنقل، بالمنوفية، فى تقريرين إحداهما صادر عن إدارة الملاحة، يشتمل على عدد المعديات الواقعة بدائرة المحافظة وتتبع الملاحة الداخلية لها، ويبلغ عددها ٢٢ وحدة نهرية سواء عامة أو ستخدم فى نقل الركاب.

وأفاد التقرير، أن المعديات المستخدمة فى نقل الركاب وتعمل على بحر شبين وترعة الباجورية، ويبلغ عددها ٩معديات عبارة عن مراكب خشبية أو صاج، تعمل بالحبال أو المجداف، وجميعها له ترخيص عدا واحدة، اما المعديات التى تعمل على فرعى دمياك ورشيد والرياح البحيرى والناصرى، وتستخدم لنقل الركاب وتربط بين قرى مراكز الشهداء واشمون والسادات بمحافظة المنوفية ومحافظة الجيزة، ويبلغ عددها ١٣ معدية، جميعها تعمل بدون ترخيص عدا ٢ لهما ترخيص مرسى، و٢ تم تشميعهما.

وذكر التقرير الثاني، أن هناك ٥٤ معدية تعمل كوحدات نهرية عامة وخاصة ونقل ركاب، تتبع شرطة مسطحات شبين ومنوف، وتعمل بفرع رشيد وبحر شبين وقناة طنطا وترعة النعناعية والرياح البحيرى والناصرى، ومصنوعة من الخشب أو الصاج وتتحرك بالواير أو المجداف، موضحا أن خط سير تلك المعديات وحمولتها من الأفراد لا تزيد عن١٥ فردًا بالطاقم الخاص بها، وأن جميع المعديات لها ترخبص عدا ٥ معديات، مشيرا إلى أن هناك 9 معديات ليس لها مرسى، ومعديتين فقط يمكنها حمل ما بين ٤٠ إلى٥٠ شخصًا بأشمون.

------------------------
الخبر : «نقل المنوفية»: ٧٦ معدية بالمحافظة.. ٧ دون ترخيص و٩ بلا مرسى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق