أهم الأخبار اليوم .. «الوفد» يشكل لجنة لتطوير الهيكل التنظيمي للحزب برئاسة «الحسيني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد تشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد الحسيني، القيادي بالحزب، لتطوير الهيكل التنظيمي للحزب، وتلقي مقترحات الأعضاء بمختلف الأحزاب .

وقال المستشار بهجت الحسامى، المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، في بيان، السبت، إنه في إطار تحديث وتطوير البنية التنظيمية لحزب الوفد وإعادة بنائه على أسس ديمقراطية تستند إلى لائحة حديثه تنظم طرق اختيار وسلطات وآليات المتابعه والمساءلة لكافة مؤسسات الحزب بدءاً من الهيئة الوفدية مرورا برئاسة الوفد وهيئته العليا ومكتبه التنفيذى وانتهاءً باللجان الإقليمية واللجان والاتحادات النوعية فأنه صدر قرار رئيس الوفد بتشكيل لجنة برئاسة اللواء دكتور محمد الحسينى لتلقى اقتراحات وآراء كافة أعضاء الوفد سواء باليد أو بالبريد.

وأضاف، أن آخر موعد لتلقى المقترحات 6 فبراير المقبل تمهيدا لعرض هذه التعديلات على الهيئة العليا لمناقشتها ثم عرضها على الهيئة الوفدية لمناقشتها وإقرارها وناشد المتحدث الرسمى جميع أبناء الوفد ضرورة المساهمه برأيهم وفكرهم في إعادة البناء التنظيمى للحزب بما يساعد على التواصل الفعال والدائم مع الجماهير وتبنى مشاكلها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الوفد» يشكل لجنة لتطوير الهيكل التنظيمي للحزب برئاسة «الحسيني» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق