أهم الأخبار اليوم .. آخر كلمات بطل الإسماعيلية: «من أول ما لبسنا الأفارول بنحلم بالشهادة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي محافظة الإسماعيلية بعد إعلان خبر استشهاد المقدم أركان حرب مصطفى الخياط، الإثنين.

وينتطر أهالي المحافظة وصول جثمان البطل الشهيد المقدم بالصاعقة وبطل مصر والعرب في السباحة، لتشييع الجنازة بعد استشهاده خلال تأدية واجبه الوطني مع القوات المسلحة بشمال سيناء.

وآخر ما كتب الشهيد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لما تشوف الرجالة كلها في الجيش حزينة وماسكة نفسها بالعافية عشان تداري الدموع لأن الرجالة اللي وقفت لحد آخر نفس ومش خايفين يموتو لا ومستنين لحظة الموت أكنها فرح والزعل على الوشوش والحزن اللي في القلوب يبقى تأكد إن مفيش حد مننا هيسيب حقهم يا بخت الشهيد اللي من أول ما لبسنا الأفارول، وإحنا بنحلم بيه بنحلم نبقى شهداء ونبقى مع الصالحين».

وأكد مصدر قريب من العائلة أنه من المنتظر أن يتم تشييع الجنازة غدا عقب صلاة الظهر من مسجد المطافي بوسط المدينة، وأن الشهيد بطل من أبطال الصاعقة وبطل العرب في رياضة الغوص وعضو الاتحاد المصري للغوص، وهو متزوج ولديه ولدان ومن دفعة 95 حربية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. آخر كلمات بطل الإسماعيلية: «من أول ما لبسنا الأفارول بنحلم بالشهادة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق