أهم الأخبار اليوم .. عضو بـ«الجمعية المصرية» يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أشرف الخطيب، عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار ونائب أول رئيس قطاع الاستثمار المباشر بشركة NI Capital، إن الجمعية ستقيم مؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط، الثلاثاء، بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، والدكتورة هالة حلمي السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وخالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، ومحمد فريد صالح، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية واتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية، وذلك برعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

وأكد في مداخلة لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد، أن المؤتمر سيلقي الضوء على صناعة الاستثمار المصرية والفرص المحتملة للمستثمرين الدوليين والإقليميين، بالإضافة إلى مناقشة تطوير الأسواق المالية الإقليمية والاتجاهات المالية العالمية.

وذكر أن المؤتمر سيناقش موضوعات الاقتصاد الكلي ذات الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية (موضح بنهاية البيان تفاصيل الموضوعات والبحوث الاقتصادية المطروحة).

وأوضح أن المؤتمر من أكبر المؤتمرات في الشرق الأوسط التي تجمع كبار المتحدثين الدوليين في مجالات السياسة الجغرافية والاستثمار والجوانب الاقتصادية الأخرى، وأنه سيشكل فرصة لتسليط الضوء على صناعة الاستثمار في مصر والفرص المحتملة للمستثمرين الدوليين والإقليميين فضلًا عن مناقشة تطوير الأسواق المالية الإقليمية والاتجاهات المالية العالمية، وسيوفر فرصة لمناقشة الأولويات الرئيسية للأسواق المالية الإقليمية، وكذا للقاء كبار صناع القرار الاستثماريين العرب والدوليين والتمويل وقادة الفكر الذين هم جمهور منتظم لمثل هذا المنتدى«.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عضو بـ«الجمعية المصرية» يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق