أهم الأخبار اليوم .. توقيع اتفاقية بين مصر والأردن على هامش مهرجان الإسماعيلية للأفلام الروائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

وقّع الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس المركز القومي للسينما، اليوم، الإثنين، اتفاقية تفاهم بين المركز القومي للسينما المصرية، وشادي النميري ممثل الهيئة الملكية الأردنية للأفلام على هامش فعاليات الدورة العشرين لمهرجان الإسماعيلية للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة.

وتهدف مذكرة التفاهم بين الطرفين على تشجيع الثقافة السينمائيةلما يمثله مهرجان الإسماعيلية للأفلام الروائية والتسجيلية من قيمة فنية وثقافية.

ونصت الاتفاقية، على أن تقوم الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بتنظيم فعالية دورية تحت عنوان «أيام مهرجان الإسماعيلية في الأردن»، يتم من خلالها عرض مجموعة أفلام مختارة من القائمة المشاركة في المهرجان، وكذلك استضافة من ترشحه إدارة المهرجان لمناقشة تلك الأفلام، وفقا للقواعد والفعاليات التي تراها الهيئة.

كما تقوم إدارة مهرجان الإسماعيلية، باستضافة من ينوب من الهيئة لحضور فعاليات المهرجان في مصر، وكذلك تأخذ إدارة المهرجان على عاتقها إتاحة الفرصة لعرض مجموعة من الأفلام التي ترشحها الهيئة للمهرجان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توقيع اتفاقية بين مصر والأردن على هامش مهرجان الإسماعيلية للأفلام الروائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق