أهم الأخبار اليوم .. «المسلماني»: مفهوم التحقيق الدولي فقد الكثير من الاحترام (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي أحمد المسلماني إن «مفهوم التحقيق الدولي فقد الكثير من الاحترام، كل شوية نسمع عن فريق دولي للتحقيق في قضية لها أبعاد دولية، ونسمع أن فريق التحقيق وصل للمكان، وتصريحات منه ثم نصل إلى لا شيء أو شيء خاطئ».

وأضاف «المسلماني»، في برنامج «الطبعة الأولى» على قناة «دريم»، أنه «كلنا نتذكر موضوع العراق، وأنها لديها أسلحة دمار شامل، وفريق مفتشين رايحين وجايين، وراحوا رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع، وكل مكان شافوا في العراق، وفي نهاية المطاف أمريكا وحلفائها ضربوا العراق، وبالتالي التحقيقات الدولية ليس لها أي تأثير، وقرارات الحرب تكون متخذة من قبل».

وأردف: «الأمر تكرر في سوريا مع الفارق، فالحكومة السورية استخدمت الأسلحة الكيماوية ضد بعض السوريين بحسب أمريكا وغيرها، ومنظمة حظر الأسلحة الكيماوية قالت إنها سترسل بعثة للتحقيق، وكانت ستصل يوم 15 أبريل، وتعمل البعثة من يوم 17 أبريل، وبعدها يبدأ الشغل من خلال الحصول على عينات من التربة، والذهاب لأوروبا للتحليل، وبعدها تخرج النتيجة عن استخدام الأسلحة الكيماوية من عدمها»، مضيفًا: «ولكن أمريكا ضربت سوريا، وبالتالي فالفريق لا أهمية له أو لتحقيقه».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المسلماني»: مفهوم التحقيق الدولي فقد الكثير من الاحترام (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق