أهم الأخبار اليوم .. 11 أستاذا يتنافسون على منصب عميد «طب بنها»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تلقت لجنة اختيار العمداء بجامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس الجامعة، أوراق ترشيح 11 من أساتذة كلية الطب للترشح على منصب العميد، حيث فحصت اللجنة أوراقهم وتأكدت أنها مستوفاة من الناحية القانونية.

وبحسب بيان، الاثنين، تضم قائمة المرشحين كل الدكتور حسام عبدالعظيم والدكتور خالد مصيلحي والدكتور حمزة قابيل والدكتور عوض العبدوالدكتور محمد عبدالسلام والدكتور محمد شندى والدكتور رضا البدوي والدكتورة إيمان البيطار والدكتور أحمد أبوطالب والدكتور مصطفى القاضي والدكتور محمد منتصر.

وقررت اللجنة فتح باب الطعون على الأسماء المرشحة لمدة يوم واحد وهو الأربعاء، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرًا على أن تقدم الطعون إلى مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب

وقال القاضي إن قيادة الجامعة حريصة على اختيار عمداء الكليات الشاغر بها منصب العميد في أسرع وقت ممكن وفقا للمعايير المحددة وبمنتهى الحيادية وبعيدا عن الأهواء والميول الشخصية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 11 أستاذا يتنافسون على منصب عميد «طب بنها» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق