أهم الأخبار اليوم .. توزيع أجهزة كهربائية على 104 فتاة غير قادرة من المقبلات على الزواج بالشرقية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الثلاثاء، عن تجهيز 104 عروس من الفتيات غير القادرات بأجهزة منزلية في إطار حملة «هنتمم الفرحة» التي أطلقتها شركة «بي تك» للأجهزة الكهربائية بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة «بنك الطعام» بمركز ومدينة أبوكبير.

وقال «سعيد»، في تصريح له، الثلاثاء، إن المبادرة نموذجا يحتذي به للتأكيد على أهمية تضافر جهود جميع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي وتحسين معيشة المواطنين، ومساعدة الشباب غير القادرعلى الزواج وتجهيزهم وإتمام فرحتهم لبدء حياة جديدة، مشيرا إلى أن اختيار الحالات تم من خلال بحوث الحالة الاجتماعية للتأكد من وصول المساعدات لمستحقيها.

حملة «هانتمم فرحتا» لتجهيز الفتبات الغير قادرات بالشرقية
حملة «هانتمم فرحتا» لتجهيز الفتبات الغير قادرات بالشرقية

ومن جانبه، أشار عادل عبدالمجيد، مديرالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالشرقية، غلى أن حملة هنتمم الفرحة«التي أطلقتها شركة»بي تك«للأجهزة الكهربائية بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة «بنك الطعام» قامت بتجهيز 104 عروس من الفتيات غير القادرات بأجهزة كهربائية»غسالة – بوتاجاز- مروحة- سخان- خلاط- فلتر مياه «وذلك مساهمة من مؤسسات المجتمع المدني لرفع المعاناة عن كاهل الشباب ومساعدتهم في تحسين معيشتهم وبداية حياة كريمة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توزيع أجهزة كهربائية على 104 فتاة غير قادرة من المقبلات على الزواج بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق