أهم الأخبار اليوم .. النائب العام السويسري :590 مليون فرنك مملوكة لـ14 متهمًا في قضية الأموال المهربة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مايكل لوبير، النائب العام السويسري، إن مكتبه يقوم بتحقيقات بشأن 14 شخصا بتهم غسل الأموال والمشاركة فى منظمة إجرامية وعن طريق المساعدة القانونية نتعاون مع السلطات المصرية النيابية والقضائية، مؤكدا أن الهدف إعادة الأموال كونها ليست ملكا لسويسرا.

وأضاف لوبير، خلال مؤتمر صحفي أن «هناك 590 مليون فرنك مجمدة فى البنوك السويسرية ملكًا لـ14 شخصًا للإجراءات، وقدمنا 30 طلبا للمساعدة القضائية حتى الآن للسلطات المصرية».

وأضاف النائب العام السويسري، في مؤتمر صحفي، أن «المكتب حلل المئات للتأكد مما إذا كانت الأموال أتت من أعمال غير قانونية فى مصر، وتشمل هذه التحليلات التدفقات المالية وارتباطات أخرى لتحديد العلاقات التي أتت من جريمة والأموال التى أتت بشكل غير شرعي»، لافتا أنه «منذ بداية التحريات كان هدف السلطات السويسرية إعادة الأموال لأنها ليست ملك سويسرا»، مؤكدًا أن جميع أموال مبارك في بنوك سويسرا أتت من مصادر غير شرعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النائب العام السويسري :590 مليون فرنك مملوكة لـ14 متهمًا في قضية الأموال المهربة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق