أهم الأخبار اليوم .. إعدام 6 أطنان لحوم وكبدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنيا إعدام عدد 5 أطنان لحوم مجمدة مجهولة المصدر، بالاضافة إلى 72 كرتونة كبدة مجمدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي بإجمالي وزن 936 كيلو .

كما تمكنت حملة من قوة مباحث التموين ومديرية الطب البيطري، إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، من ضبط 72 كيلو لحوم مجمدة، 119 ك طن دجاج تحت التحفظ وأخذ عينات للفحص، وبذلك يكون إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وكبدة حوالي 6127 كيلو جرام، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

من جانبه أكد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، استمرار الحملات التموينية المكبرة والمفاجأة لإعادة الانضباط إلى الأسواق، وشدد على أنه لا تهاون مع كل ما يخص صحة المواطن وكذلك مع من يتلاعب بالأسعار، كما سيتم محاسبة المخالفين طبقاً للقانون.

كما ناشد المحافظ المواطنين سرعة الإبلاغ عن أي تجاوزات في أسعار ومواصفات السلع بكل أنواعها سواء بإبلاغ التموين أو جهاز حماية المستهلك أو مباحث التموين للتعامل الفوري مع هذه المخالفات أولا بأول.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إعدام 6 أطنان لحوم وكبدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق