أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة الأزهر يتفقد الامتحانات في الدقهلية والشرقية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، السبت، بجولة تفقدية في لجان الامتحانات بكليات فرع الجامعة بتفهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية، وكليات الجامعة بالزقازيق بمحافظة الشرقية، للاطمئنان على انتظام وسير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وشملت الجولة كليات فرع الجامعة بقرية تفهنا الأشراف الدقهلية، والتي تضم كليات الشريعة والقانون بنين وكلية التربية بنين وكلية الدراسات الإنسانية بنات وكلية التجارة بنات، حيث حرص رئيس الجامعة خلال مروره على لجان الامتحانات توجيه عددًا من الأسئلة للطلاب بشكل مباشر، للاستفسار عن تهيئة الأجواء المناسبة لهم داخل اللجان، ودرجة توافق الأسئلة مع المقررات الدراسية، وكون الأسئلة مما تم شرحه خلال النصف الأول من العام الدراسي الجاري، حيث أكد الطلاب أن الأسئلة جيدة، ولا يوجد أي مشكلات تواجههم.

وفي نهاية الجولة حرص رئيس الجامعة على عقد لقاء موسع مع أعضاء هيئة التدريس ثم مع الموظفين والعاملين، للاستماع إليهم ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بهم وطلباتهم بشكل مباشر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة الأزهر يتفقد الامتحانات في الدقهلية والشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق