أهم الأخبار اليوم .. المنوفية تنفذ أكبر عملية إزالة عن طريق النسف بالمتفجرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذ الدكتور هشام عبدالباسط بالتنسيق مع القوات المسلحة وقوات الأمن قرار الإزالة رقم 405 الصادر في 17 يوليو 2014، ضد منال عطا محمد الغتمي لإزالة المبنى المملوك لها بقرية المصيلحة، والذي يبعد حوالى 50 متر عن طريق شبين الكوم- قويسنا ومقام على أرض زراعية بدون ترخيص بناء مخالفا بذلك قانون 119 لسنة 2008، ومكون من 6 طوابق.

ويضم في الدور الأرضي معرض سيارات رضا الدقن وعدد من الشقق السكنية، وكانت قوات الشرطة أخلت المبنى تمهيدا لقيام رجال القوات المسلحة متمثلة في الهيئة الهندسية بتنفيذ عملية زرع المتفجرات داخل المبني وتم تنفيذ عملية نسف المبنى، مساء السبت.

واتخذت قوات الشرطة والقوات المسلحة كل الاستعدادات اللازمة لإزالة المبنى باستخدام المتفجرات، حيث تم تشديد الحراسة والتأمين بعدد من تشكيلات الأمن المركزي ومدرعات القوات المسلحة وعدد من سيارت الاسعاف والمطافي حرصا على سلامة المواطنين.

وأكد المحافظ أنه يتم تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات، مشيرا إلى أن تحقيق العدالة لا يكمن في نصوص القانون فقط، ولابد من منحها روحاً وحركة عن طريق التنفيذ الجاد والعادل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المنوفية تنفذ أكبر عملية إزالة عن طريق النسف بالمتفجرات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق