أهم الأخبار اليوم .. نائب: «بكري» لن يحضر اجتماع «دعم مصر» حول «لجان النواب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب عمرو كمال، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن النائب مصطفي بكري، لن يحضر الاجتماع، الذي يعقده إئتلاف دعم مصر بأحد فنادق القاهرة، مساء السبت، للتنسيق حول رغبات النواب لرئاسة ووكالة وعضوية اللجان النوعية بمجلس النواب.

وأضاف «كمال» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، مساء السبت، أن هناك خلافات كبيرة بين أعضاء الإئتلاف و«بكري»، بسبب مخالفته لقرار الإئتلاف بدعم السيد الشريف، وعلاء عبدالمنعم، لمنصب وكيل المجلس، ووقوفه إلى جانب مرشح الوفد سليمان وهدان، الذي فاز بمنصب الوكيل، بفضل دعم «بكري»، وعدد من النواب المؤيدين له.

وتابع أن «الجميع داخل الإئتلاف غير راض عما قام به (بكري) خلال الفترة الماضية، ومن المفترض أن يتم الخروج بقرار حاسم بعد اجتماع اليوم».

وقالت مصادر داخل الإئتلاف إن هناك نية لفصل مصطفى بكري من «دعم مصر»، بعد أن نما إلى علم قادة الإئتلاف وجود تنسيق بينه وبين كتل برلمانية أخرى داخل المجلس حول رئاسة ووكالة اللجان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب: «بكري» لن يحضر اجتماع «دعم مصر» حول «لجان النواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق