عاجل

أهم الأخبار اليوم .. توزيع 1200 قطعة ملابس و25 شهادة «أمان» على الأرامل والملطقات بكفر الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزّع اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، 1200 قطعة ملابس جديدة و25 شهادة أمان للمصريين و140 ألف جنيه على الآرامل والمطلقات والأسر الأولى بالرعاية، لرفع المعاناة عن الأسر الاكثر احتياجاً، بالتعاون مع جمعية الأورمان.

تمنح شهادة أمان لصاحبها فائدة سنوية ثابتة بنسبة 16%، تصرف في نهاية مدة الشهادة، وتبلغ مدة الشهادة 3 أعوام وقابلة للتجديد مرتين لتصل إلى 9 سنوات، هذه الشهادة الادخارية لها ميزة تأمينية إذ إنها عبارة عن وثيقة تأمين على الحياة، مقدماً الشكر لجميع المؤسسات التي تسعى لتقديم خدمات للمواطنين، وتسهم في مساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على تقديم الخدمات للمواطنين ورعايتهم في سبيل التيسير على الأسر الأكثر احتياجاً ورفع المعاناة عن كاهلهم.

من جانبه قال العميد علاء نجم مدير جمعية الأورمان بكفرالشيخ، انه تم توزيع 25 شهادة أمان المصريين للأرامل والمطلقات بقيمة 63 ألف جنيه وتوزيع 20 شيك قرض حسنة لتنمية المشاريع الصغيرة بقيمة اجمالية بلغت 140 ألف جنيه، حيث توزيعها على الأيتام والأرامل والمطلقات ووالاولى بالرعاية بالجمعيات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة كفرالشيخ، بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توزيع 1200 قطعة ملابس و25 شهادة «أمان» على الأرامل والملطقات بكفر الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق