عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط موظف بالمعاش يحاول التوقيع لزوجته المتغيبة بأسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت لجنة الانضباط بمديرية التربية والتعليم بأسوان موظف محال للتقاعد (بالمعاش) يحاول التوقيع لزوجتة المتغيبة بمدرسة العتمور الاعدادية بدفتر الحضور والإنصراف، وحاول الاشتباك مع اللجنة مصمماً التوقيع لزوجته.

وعلى الفور تم استدعاء قوات الشرطة للتعامل معه، وبرفع اللجنة تقريرها لوكيل الوزارة السيد الفيومى، أعطى تعليماته بإحالة الواقعة للشئون القانونية والتحقيق مع جميع المتغيبين وكذلك مدير المدرسة، كما أعطى وكيل الوزارة تعليماته بضرورة تكثيف المتابعة على هذه المدرسة، مشدداً على ضرورة أن تقوم قوافل ضبط الآداء بالتأكد من توقيع كل موظف بنفسه في دفتر الحضور والانصراف وعدم السماح لأى موظف بالتوقيع لزميله، مضيفاً أن هذه القوافل مستمرة في عملها طوال الفترة القادمة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هناك قوافل ضبط أداء مركزية من ديوان المديرية وأخرى فرعية من الإدارات التعليمية مهمتها ضبط آداء دواوين المديرية والإدارات التعليمية والمدارس، مؤكداً مرة أخرى انه لا تهاون مع المقصرين والمتغيبين في أي مكان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط موظف بالمعاش يحاول التوقيع لزوجته المتغيبة بأسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق