عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال إنشاء محطة مياه الشرب بمدينة المستقبل 

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بزيارة ميدانية لموقع مشروع إنشاء محطة مياه الشرب الجديدة التي يجرى تنفيذها بمدينة المستقبل السكنية على مساحة إجمالية 9 أفدنة بما يعادل نحو 40 ألف مترا مربعا، بتكلفة تتجاوز 220 مليون جنيه.

وتفقد المحافظ الموقف التنفيذي للمشروع وأعمال تشطيبات المرحلة الأولى التي تصل قدرتها التصريفية إلى 400 لتر/ ثانية بما يعادل 35 ألف مترا مكعبا يوميا ومتابعة نسب التنفيذ لتلك الأعمال، والتى بلغت نسبتها نحو ما يزيد عن 85%. وتستهدف المرحلة الثانية من المشروع والتى تستهدف الوصول إلى طاقة تصريفية اجمالية قدرها 800 لتر / ثانية بما يعادل 70 ألف مترا مكعبا يوميا بانتهاء تنفيذ المشروع.

ومن المنتظر الانتهاء من تنفيذ المشروع مع بداية شهر سبتمبر القادم 2018 وتستهدف المحطة تغذية وخدمة مدينة المستقبل بالكامل بالاضافة إلى مجمع قوات الأمن والمجمع التعليمى والمنطقة الصناعية ومنطقة الاستثمار وعدد من التوابع والقرى الواقعة على طريق 36 الحربي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال إنشاء محطة مياه الشرب بمدينة المستقبل  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق