عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الدقهلية: محمد صلاح سفير فوق العادة لمصرنا الغالية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن «الشباب طاقة خلاقة لابد من استثمارها من أجل صناعة الأبطال وخير مثال على ذلك اللاعب محمد صلاح الذي أصبح سفيرا فوق العادة لمصرنا الغالية بتميزه عالميا في لعبة كرة القدم».

جاء ذلك خلال مشاركة الشعراوي، مساء الثلاثاء، في نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب القرية التي أقيمت على روح الراحل مصطفى القرموطى، بحضور شقيقه الإعلامي جابر القرموطي، ابن قريه تفهنا الأشراف.

وطالب المحافظ بضرورة تنفيذ دوري شامل لمراكز شباب المحافظة وتفعيل دوري المدارس على مستوى المحافظة، ووافق على إنشاء مجمع خدمات شبابية بمركز شباب قريه تفهنا الأشراف بمركز ميت غمر يشمل غرف لخلع الملابس وحمامات وغرف واستراحات للاعبين في المباريات التي تجرى بملعب المركز، وقرر تقديم 10 آلاف جنيه دعم للأنشطة الرياضية بالمركز، ووافق على رصف مدخل القرية وتوسيع طريق القلعة الموصل للقرية.

وسلم المحافظ، فريق تفهنا الأشراف الفائز بمباراة نهائي الدورة كأس الفوز وهدايا مالية وعينيه لأعضاء الفرق المشاركة، وأشار إلى أن مركز ميت غمر يتميز بالمبادرات الذاتية وجهود القادرين من أبنائه في المشاركة مع الدولة في التنفيذ والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أن تلك سمة تميز جميع أبناء الدقهلية.

وفي إطار الزيارة تفقد «الشعراوي» كورنيش ميت غمر الجديد الذي من المقرر تنفيذ المرحلة الثانية منه خلال الفترة المقبلة، كما تفقد ميدان فاطمة الزهراء بمدينة ميت غمر الذي من المقرر تطويره بالجهود الذاتية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الدقهلية: محمد صلاح سفير فوق العادة لمصرنا الغالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق