عاجل

أهم الأخبار اليوم .. لأول مرة في مصر.. «واي فاي» مجاني في شرم الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في سابقة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت محافظة جنوب سيناء توفير خدمة إنترنت «واي فاي» بالمجان في شارع السلام بمدينة شرم الشيخ، من خلال خطة تطوير المدينة لتضاهي أفضل مدن العالم.

وتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح الخميس، محطة حي النور المتطورة بالمدينة، وهي مخصصة لانتظار المواطنين ومكيفة ومزودة بخدمة «واي فاي» المجاني، فضلًا عن تزويدها بشاشات عرض.

وقال المحافظ إن هذه المحطة «تعد كنموذج أولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة بـ«الواي فاي» المجاني لجميع المواطنين في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل».

وأكد أن هذا النموذج لا يحمل موازنة الدولة أية نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان، في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع رأى للمواطنين وزوار المدينة، وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر، على حد قولهم، «حلم تحقق على أرض شرم الشيخ».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. لأول مرة في مصر.. «واي فاي» مجاني في شرم الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق