أهم الأخبار اليوم .. أهالي قرية بالمنيا يتجمهرون بعد مصرع طالب: «عايزين مطبات صناعية»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

تجمهر عدد من أهالي عزبة الحكيم بمركز ملوي بالمنيا، مطالبين بعمل مطبات صناعية أمام العزبة لتفادي وقوع حوادث سير، بعد مصرع طالب صدمته سيارة أثناء عبوره نفس الطريق.

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، بتجمهر العشرات من أهالي قرية عزبة الحكيم في جنوب مدينة ملوي للمطالبة بإنشاء مطبات صناعية لتفادي وقوع حوادث السير.

انتقل العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، والعقيد عصام أبوالفضل، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب، لفحص البلاغ حيث تبين مصرع أحمد صابر 17 عامًا، طالب، بعد أن صدمته سيارة ربع نقل يقودها «حمادة- ش» 30 عامًا، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه والتحفظ عليه لحين إجراء تحقيق في الحادث وعرضه على النيابة العامة.

وعقب ذلك، تجمهر بعض الأهالي، محاولين قطع الطريق وتمكنت الأجهزة الأمنية من فض التجمهر، ووعدتهم بإخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي لدراسة تنفيذ رغبتهم في إقامة مطب صناعي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهالي قرية بالمنيا يتجمهرون بعد مصرع طالب: «عايزين مطبات صناعية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق