أهم الأخبار اليوم .. «مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتابع تنفيذ التعريفه الجديدة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تتابع أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ تنفيذ تعريفة الأجرة الجديدة التي اعتمدها اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ بعد تحريك أسعار الوقود حتى لا يقع الركاب فريسة لجشع بعض السائقين الذين قد ينتهزون الفرصة لرفع الأجرة بصورة عشوائية دون وازع من ضمير، كما تتابع الأمانة مستودعات الغاز وأسعار السلع وباقي الخدمات.

وأكد الدكتور ياسرشحاته أمين العمل الجماهيري بالحزب بالمحافظة، أنه قام بتكليف عدد من معاونيه للمرور على مواقف سيارات الأجرة وسؤال المواطنين «الركاب» عن مدى تطبيق التعريفة الجديدة، وتم عقد لقاءات مع السائقين لحثهم على الالتزام بالتعريفة الجديدة وتحذيرهم من أي زيادات عشوائية تعرضهم للعقوبة التي قد تصل في النهاية إلى إيقاف السيارة نهائيا وإلغاء ترخيصها في حالة الإصرار على عدم الالتزام، لافتا إلى أنهم سيقومون بمساعدة الأجهزة التنفيذية في الرقابة على التنفيذ ومساعدة الأهالي في تقديم الشكاوى في حالة تضررهم من جشع بعض السائقين، موضحا أن هناك شكاوى كثيرة تلقتها أمانة العمل الجماهيري خاصة في مركز ومدينة مطوبس.

ولفت إلى أنه سيتم كذلك المرور على مستودعات الغاز والتأكد من توفير السلع دون أي زيادات خاصة.

وطالب أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ محافظ الإقليم بتوقيع العقوبة الفورية على السائقين الذين لايلتزمون بتنفيذ التعريفة الجديدة التي اعتمدها منذ يومين دون إبطاء، ومتابعة شكاوى المواطنين وفحصها أولا بأول كعادته.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتابع تنفيذ التعريفه الجديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق