عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الدقهلية يقود حملة تفتيش على سيارات التاكسي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قاد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الليلة، حملة مكبرة للتفتيش على سيارات التاكسى للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وتشغيل العداد وعدم استغلال المواطنين.

وكان المحافظ قرر وضع تعريفة جديدة للتاكسى تبدأ بخمسة جنيهات وتزداد جنيها لكل كيلو متر عقب زيادة ايعار الوقود وشدد على تشغيل العداد وعدم استغلال المواطنين .

ورغم مرور عدة ايام على وضع التعريفة الجديدة تلقى المحافظ عدة من المواطنين على تليفونه الشخصى بإستغلال سائقى التاكسى بمدينة المنصورة لرفع أسعار البنزين والغاز واستغلوا المواطنين ورفعوا البنديرة لتبدأ من ١٥ جنيه وتزداد عشوائيا حسب المسافة

واستجاب المحافظ وقاد بنفسه حملة مكبرة شارك فيها المهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة واللواء عاطف موافى مساعد مدير الأمن والعميد ممدوح الحصى مدير إدارة المرور والمقدم شريف شعيشع رئيس مباحث المرور

واستوقف المحافظ ومرافقيه خلال الحملة التي استمرت حتى الثانية صباحا، سيارات التاكسى بمناطق الاستاد، وشارع الجيش، وشارع قناة السويس وميدان المحافظة وشارع الجمهورية، وأمام جامعة المنصورة وشارع جيهان، وشارع الترعة .

وتفقد المحلفظ العدادت ومدى تشغيلها وسأل الركاب على الأجرة والتزام السائق بالعداد والتعريفة الجديدة .

ووزع المحافظ خلال الحملة رقم هاتفه الشخصى على المواطنين مطالبا بالإتصال به مباشرة أو ارسال رسالة نصية أو على الواتس بارقام السيارات الأجرة والتاكسى المخالفة والتى لاتلتزم بالتعريفة أو تستغل المواكنين وقال للمواطنين «خليك ايجابى وبلغ عن المخالف علشان نفرض الإلتزام على الكل ونساعد في ضبط المخالفين»

كما قام المحافظ بسحب رخص التاكسيات المخالفة للتعريفة والتى لاتلتزم بتشغيل العداد وبلغ عددها ١٢ تاكسى وقرر المحافظ سحب رخصها وايقاف الترخيص لمدة شهر وإلغائه في حالة تكرار المخالفة، كما وجه التحية للسائقين الملتزمين بالتعريفة وتشغيل العداد .

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة من خلال اجهزتها التنفيذية بالمحافظة حريصة كل الحرص على تطبيق التعريفة المقررة وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم عملا على راحه المواطنين، مشيراً إلى ان التعريفة التي تم اقرارها شاملة جميع وسائل انتقال المواطنين على كافه الخطوط من وإلى الدقهلية بمدنها المختلفة، وفيما بين المدن والمراكز وقرى المحافظة فيما يسمى بالخطوط الفرعية، وايضا تعريفه السرفيس وقال «هذه التعريفة تحقق صالح المواطنين والسائقين واصحاب السيارات ولن نسمح بأي مخالفات ولابد ان يساعدنا المواطنين» .

وأضاف في تصريحات صحفية «للأسف كانت المفاجأة انى قابلت مواطنين يساعدون السائق على الهروب بمخالفته والتغطية على استغلاله لهم ويكذبون لإنقاذه وهو لايعلم للأسف أنه عندما يتنازل عن حقه، يضر بمصالح الآخرين من أبناء وطنه ويجب ان نتكاتف ونكون ايجابيين حتى نستطيع استئصال الفساد والتصدى بحزم للمستغلين والجشعيين» .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الدقهلية يقود حملة تفتيش على سيارات التاكسي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق