أهم الأخبار اليوم .. محافظ مطروح يقود لجنة مرورية ويسحب 18 رخصة تاكسي لعدم الالتزام بالتعريفة الجدبدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قاد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، مساء الأربعاء، حملة مرورية مفاجئة بشوارع مدينة مرسى مطروح ومنطقة الكورنيش للتفتيش على التاكسيات والوقوف على تشغيل العدادات لعدم استغلال أهالي المحافظة وزائري المحافظة بأعلى من تسعيرة الأجرة المقررة.

وقام اللواء علاء ابوزيد محافظ الاقليم شخصيا بايقاف عدد من سائقى تاكسيات الأجرة واطمئن من الركاب وزائرى المحافظة على مدى الإلتزام بتشغيل العدادات لعدم استغلال سائقى التاكسى لإجراءات زيادة أسعار الوقود والبنزين مع الإقبال المتزايد من المصطافين لمطروح موسم الصيف هذا العام

وقام المحافظ بسحب عدد 18 رخصة «قيادة – وسيارة» لسائقى التاكسيات لمغالاتهم في تسعيرة الأجرة المقررة للمسافة المتفق عليها وعدم تشغيل العداد واستغلال الركاب حيث قرر ايقافهم شهر عن العمل.

وطالب المحافظ من المواطنين وزائرى المحافظة عدم السماح لسائقى التاكسى والأجرة باستغلالهم مع الإبلاغ فورا عن أي سائق يستغل الركاب، مؤكدا على وجود ارقام تليفونات إدارة مرور مطروح على كل تاكسى للإبلاغ فورا عن أي استغلال من السائقين.

كما وجه محافظ مطروح للعميد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح بالمتابعة المستمرة مع تشدد العقوبات على السائقين المستغلين للركاب بعدم تشغيل العداد مع استمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الكمائن المرورية.

وشدد المحافظ على مدير إدارة المرور بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن ومدير الإدارة العامة للمواقف بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم والإستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها للتأكد من مدى الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة والتعامل مع أي موقف طاريء يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

رافق المحافظ السيد الامام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة مرسى مطروح ومدير مرور مطروح وعدد من الجهات المعنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ مطروح يقود لجنة مرورية ويسحب 18 رخصة تاكسي لعدم الالتزام بالتعريفة الجدبدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق