أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تعلن موعد فتح باب التقدم للمدارس المصرية اليابانية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، الخميس، إن فتح باب التقدم رسميًا للمدارس المصرية اليابانية سيكون خلال أيام.

أوضح بيان الوزارة، أن الرابط المعلن عن عبر موقع الوزارة للتقديم «كان بثًا تجريبيًا» في إطار الاستعداد لفتح باب التقدم.

في سياق آخر، قال وزير التربية والتعليم، إن هدف الوزارة الأول بناء جيل من الشباب قادر على التقدم بمصر للأمام، وذلك خلال حفل تكريم طلاب التعليم الفنى الذين نجحوا في اكتساب التدريبات الخاصة بمهارات الحوسبة السحابية بالتعاون مع شركة أمازون العالمية.

أضاف الدكتور طارق شوقى، أن الدولة المصرية تسعى لتمكين شبابها بأحدث المهارات خاصة في مجالات استخدام تقنيات المعلومات والاتصال الحديثة، وتحديدا «الحوسبة السحابية»؛ كى يتمكنوا من المنافسة العالمية.

ركز التدريب على تزويد 200 شاب و50 معلما من المعنيين بالتدريب على التعليم الفني والمهني بمهارات الحوسبة السحابية وأساسيات الحوسبة السحابية من أمازون «ويب سيرفيسيز»، وذلك على مدار يومي التدريب، وقام بتقديم التدريب الفريق التعليمي من AWS Educate من «أمازون ويب سيرفيسيز».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تعلن موعد فتح باب التقدم للمدارس المصرية اليابانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق