أهم الأخبار اليوم .. «العاصمة» خالية من معظم الوزراء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلت العاصمة، السبت ، من الوزراء ورئيس الوزراء بسبب توجههم جميعاً فى زيارات ميدانية بالمحافظات.

توجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه عدد من الوزراء إلى محافظة دمياط، لإعادة تشغيل الخط الملاحى النهرى لنقل البضائع بين دمياط والقاهرة بعد توقفه عام ٢٠١١، والذى سبق تشغيله لمدة عامين. ودشن إسماعيل ٣ صنادل محملة بالبضائع متجهة إلى القاهرة.

وزار الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، جامعة قناة السويس السبت ، ووقَّع خلال الزيارة بروتوكول تعاون لإنشاء المركز الإقليمى لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بجامعة السويس، فيما زار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، محافظة أسوان، والتقى عدداً من قيادات الوزارة وأئمة المساجد فى المحافظة، بينما عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، خلال زيارتها العاصمة الصينية بكين لقاءً، السبت ، مع رئيس البنك الآسيوى للاستثمار بالبنية التحتية، جين لى تشون، وهنأته على الاجتماع الافتتاحى للبنك. وشددت على اهتمام مصر بهذا الحدث التاريخى.

فى سياق آخر، شدد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، على اللواء هانى شنيشن، مدير مديرية الإسكان، بسرعة تجهيز الانتهاء من الأرصفة المخصصة بالمقطم على مساحة 80 فداناً.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «العاصمة» خالية من معظم الوزراء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق