أهم الأخبار اليوم .. «الأعلى للجامعات» يوافق على فصل فرع جامعة الوادي الجديد عن أسيوط

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إن المجلس الأعلى للجامعات وافق على فصل فرع جامعة أسيوط بالوادي الجديد لتكون جامعة مستقلة تحت مسمى (جامعة الوادي الجديد)، في ضوء توافر الإمكانيات الفنية والمادية والبشرية اللازمة، وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، الذي تم انعقاده، السبت، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد محافظ الوادي الجديد في تصريحات صحفية، أن إنشاء جامعة مستقلة يؤدى إلى خلق آفاق جديدة للتنمية على أرض المحافظة، وسيكون النواة لافتتاح فروع لها بمراكز المحافظة فيما بعد، والذي يمكن من خلاله تحقيق توجيهات القيادة السياسية في تنمية واستصلاح المساحات المترامية بالمحافظة واستغلال مقوماتها.

وأوضح أن تحويل الفرع إلى جامعة مستقلة يساهم بشكل كبير في تنمية شاملة بالمحافظة أسوة بما تم بالمحافظات الأخرى، وسيوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء الوادي الجديد.

وقدم المحافظ الشكر للدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ولجميع رؤساء الجامعات وكل من يساهم في تحقيق حلم أبناء المحافظة في فصل فرع جامعة الوادي الجديد عن جامعة أسيوط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الأعلى للجامعات» يوافق على فصل فرع جامعة الوادي الجديد عن أسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق