أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية في موقف «الزقازيق- أبوحماد» لمتابعة التعريفة الجديدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فاجأ اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، موقف الزقازيق- أبوحماد بمدينة الزقازيق، بالزيارة، الأحد، للاطمئنان على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بعد إقرار الحكومة بزيادة المنتجات البترولية، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

وقال المحافظ: «لن أسمح بابتزاز المواطنين»، مطالبًا الجميع بالالتزام بالقواعد الجديدة بتعريفة الركوب وعدم مخالفتها.

وشدد المحافظ على ضرورة وضع لوحات كبيرة بالمواقف موضحًا بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف واستيكر على كل سيارة أجرة موضح بها تعريفة الركوب وخط السير، مشددًا على إدارة المرور بالتعاون مع إدارة المواقف ورؤساء المراكز والمدن بعدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب وخط السير المحدد له ويقوم بابتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل والمواقف.

[image:1:center]

محافظ الشرقية يفاجئ موقف الزقازيق بمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين المسافرين وطالبهم بتحمل مسؤولياتهم وعدم الخضوع لابتزاز ضعاف النفوس من السائقين والإبلاغ فورًا عن أي تجاوزات تحدث في الموقف، كما التقى المحافظ بالسائقين مؤكدًا على ضرورة التزامهم بتعريفة الركوب الجديدة والتي أقرتها محافظة الشرقية.

وكلف المحافظ السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والمرور بالمتابعة المستمرة لمواقف سيارات الأجرة والتأكد من وضع لوحات كبيرة بكل موقف موضح بها تعريفة الركوب الجديدة وكذا التأكد من وضع الاستيكرات على سيارات الأجرة موضح بها خط السير وتعريفة الركوب مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ورافق المحافظ في جولته اللواء عصام جادالله، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والعميد محمد عامر مدير إدارة المرور.

محافظ الشرقية يفاجئ موقف الزقازيق بمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية في موقف «الزقازيق- أبوحماد» لمتابعة التعريفة الجديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق