أهم الأخبار اليوم .. التنمية المحلية: استقرار العمل بالمواقف عقب التعريفة الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية عملها الأسبوع الثاني على التوالي لمتابعة تداعيات رفع أسعار المواد البترولية والمحروقات بالمحافظات والالتزام بتعريفات الركوب المقررة لاستخدام وسائل النقل المختلفة.

وأكد تقرير غرفة العمليات استمرار المتابعة وأن هناك استقرارًا في المواقف بكل المحافظات وهدوء وانخفاض وتراجع في أعداد الشكاوى من المواطنين، مشيرًا إلى توافر سيارات النقل الجماعي التابعة لكل محافظة للتعامل مع أي طوارئ أو امتناع سائقين عن العمل.

بدوره يتابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أولا بأول مع غرفة للعمليات، ويتواصل مع المحافظين في حالة وجوع أي مشكلة تخص أي محافظة.

وقال الوزير إنه تم التنبيه على المحافظات بالتواصل مع غرفة عمليات الوزارة والإبلاغ الفوري عن أي مواقف طارئة، مطالبا المحافظين باستمرار المتابعة الميدانية على مواقف السيارات ومحطات الوقود والمخابز بمدن ومراكز محافظاتهم، وضرورة التفاعل والاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها ومواجهة أي مخالفات بكل حسم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وطالب شعراوي على ضرورة التنسيق بين مديريات الأمن وشرطة التموين بكل محافظة لتكثيف الحملات الرقابية بالمدن والمراكز المختلفة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم وجود أي شكاوى من المواطنين وتوافر كميات الوقود اللازمة للمحطات وكذا توافر السلع التموينية في الأسواق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. التنمية المحلية: استقرار العمل بالمواقف عقب التعريفة الجديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق