عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية: ثورة 30 يونيو يوم فاصل في تاريخ مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، الاثنين، اجتماعا بحضور رؤساء المدن والأحياء لمناقشة استعدادات المحافظة لاحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو.

وشدد «عشماوي»، خلال الاجتماع، على رفع درجة الاستعداد القصوى والتجهيز للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو على مدار 3 أيام (29 و30 يونيو، 1يوليو).

ووجه المحافظ، رؤساء المدن والأحياء، بـ«عمل مسيرات حاشدة من الرجال والسيدات بالأعلام والصور، وتعليق الأعلام والزينة والألعاب النارية وتعليق شاشات عملاقة عليها فيديوهات للمشروعات الكبيرة وتشغيل الـ(دي جي) في كل الميادين والمدن والقرى وعزف موسيقى الشرطة وعمل السلاسل البشرية من الأطفال والشباب بالصور واللافتات».

وأكد المحافظ أن ثورة 30 يونيو يوم فاصل في تاريخ مصر حيث استعادت مصر قوتها وأمنها واستقرارها ومسارها الصحيح لأنها عبرت عن إرادة شعب وأثبتت أن الشعب المصرى لديه الكثير من الوعي السياسي، مشددا على ضرورة أن تغطي الاحتفالات جميع قطاعات ومراكز ومدن المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية: ثورة 30 يونيو يوم فاصل في تاريخ مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق