عاجل

أهم الأخبار اليوم .. توزيع 25 شهادة أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وزع اللواء مجدي عناني، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، وسامي الصياد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأرمان بالمحافظة، عدد 25 شهادة أمان على 25 سيدة بقيمة 2500 جنيه للشهادة بإجمالي مبلغ 62 ألف و500 جنيه مقدمه من جمعية الأورمان وبنك مصر ومصر للتأمين لتوزيعها على الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات بمراكز دمنهور وأبوالمطامير وكوم حمادة والرحمانية.

أخبار متعلقة

  • photo

    توزيع 1200 قطعة ملابس و25 شهادة «أمان» على الأرامل والملطقات بكفر الشيخ

  • photo

    محافظ الإسماعيلية: استخراج 33210 شهادات أمان بـ23.3 مليون جنيه

  • photo

    محافظ سوهاج يوزع 25 شهادة أمان و95 شيك قرض حسن على الأسر الأكثر احتياجًا

وقال أحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأورمان، إنه سيتم توزيع عدد 25 شهادة بشكل دوري شهريا قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه على مدن ومراكز المحافظة وسيتم اختيار السيدات المستحقات بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية.

ومن جانبها، ذكرت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أن توزيع الشهادات يأتى تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الحماية التأمينية للفئات الاكثر احتياجًا، خاصة من النساء تقديرا لما يبذلونه من جهد وتثميناً لدورهم الفعال في المجتمع.

وأشادت «عبده» بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم، وأثنت على دور جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية لجميع مواطني المحافظة.

توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة
توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة
توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة
  1. توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة
توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توزيع 25 شهادة أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق