أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يشهد افتتاح دورة مركز الدراسات القضائية والتدريب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

شهد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء محمد على حسين، مدير الأمن، الأحد، افتتاح الدورة التدريبية التاسعة لمركز الدراسات القضائية والتدريب لقطاع القناة وسيناء، والتي أقيمت بحضور المستشار عبدالرحيم على، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة ومدير مركز الدراسات القضائية والتدريب والمستشار عبدالحميد عبدالجليل رئيس قطاع القناة وسيناء.

وخلال الافتتاح أوضح رئيس هيئة قضايا الدولة أن هذه الدورة تأتي في إطار اهتمام الدولة بالتدريب وتنمية القدرات الفنية والإدارية للعنصر البشرى في جميع مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالعنصر البشرى في مؤسسات الدولة أو في أي كيان من الكيانات العامة هو خير معين لهذا الكيان على تحقيق الصالح العام ومن ثم رفعة مصر.

وأكد رئيس هيئة قضايا الدولة في افتتاح الدورة أن الاهتمام برفع الكفاءة المهنية لرجال الهيئات القضائية ضروري لما يحتاج إليه رجال العدالة من اطلاع مستمر على التشريعات والمبادئ القضائية والفقه القانوني خاصة والثقافة ووسائل التكنولوجيا عامة.

وأشار إلى أن النشاط التدريبي بمركز الدراسات القضائية والتدريب يأتي في إطار استكمال تطوير منظومة العمل الفني والإداري والتكنولوجي بهيئة قضايا الدولة والاهتمام بالتدريب المستمر لرفع الكفاءة المهنية وتنمية الثقافة القانونية لمستشاري قضايا الدولة ضمانا لأداء رسالتهم المقدسة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يشهد افتتاح دورة مركز الدراسات القضائية والتدريب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق