أهم الأخبار اليوم .. تعليم الشرقية: ضبط 3 طلاب ثانوية عامة بحوزتهم هواتف محمولة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية بقسميها الأدبي والعلمي الأحد الامتحان في مواد الجيولوجيا والفلسفة والإستاتيكا أمام 113 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمراكز المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة تحسبًا لوقوع أعمال شغب بمحيط اللجان وشدد اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية على الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين اللجان وضرورة اليقظة التامة وملاحظة الحالة الأمنية لمنع ما يعكر صفو الامتحانات.

وفي بيان، أكدت غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة برئاسة رمضان عبدالحميد وكيل أول الوزارة أنه تم رصد قيام طالبتين بتمزيق كراسة الإجابة أحدهما بلجنة مدرسة الإعدادية الحديثة والأخرى بلجنة الثانوية بنات في مادة الفلسفة كما تم ضبط طالب وبحوزته سماعة بكارت داحل إحدى لجان مدرسة الشهيد محمود منير يونس بإدارة فاقوس التعليمية في مادة الإستاتيكا كما تم ضبط طالبين وبحوزتهما هاتفين محمول بإحدى لجان مدرسة عبداللطيف حسانين وتحررت محاضر إثبات حالة بتلك الوقائع لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وذكر وكيل أول الوزارة أن هناك تنسيق كامل مع الجهات الأمنية في تأمين نقل أوراق أسئلة الامتحانات والإجابة وتأمين مقر لجان الامتحانات ومواجهة حالات الغش أو الشغب إن وجدت، وكذلك التنسيق مع مديريتي التموين والكهرباء ومكتب المستشار العسكري بالمحافظة مشيرًا إلى أن غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالشرقية على تواصل دائم مع لجان سير الامتحان لتذليل أي عقبة تواجه سير العمل باللجان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعليم الشرقية: ضبط 3 طلاب ثانوية عامة بحوزتهم هواتف محمولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق