أهم الأخبار اليوم .. «جمعة» يجتمع بقيادات هيئة الأوقاف: رؤية متكاملة لاستثمار أموال الوقف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال اجتماعه الموسع بقيادات ومديري مناطق هيئة الأوقاف المصرية، اليوم الأحد، أنه أعطى مهلة أسبوعًا واحدًا لشئون الاستثمار لتقديم رؤية متكاملة لاستثمار أموال الوقف.

وأوضح وزير الأوقاف خلال الاجتماع أنه تم اعتماد منهج دقيق للمتابعة وقياس الإنجازات من خلال بيان إحصائي أسبوعيًا بما يتم في جميع مناطق الهيئة من إيرادات وتحصيلات وإنجازات مختلفة، ثم بيان يعلن شهريًا عن حجم الإنجازات أو المعوقات والعمل على إزالتها أولاً بأول، وأشار وزير الأوقاف إلى أنه تم وضع نظام صارم لإثابة وتحفيز المجدين والمتميزين، ومحاسبة المقصرين.

وأعرب وزير الأوقاف عن تفاؤله الشديد نظرًا لروح الفريق التي تسود العمل بالهيئة في الوقت الراهن مؤكدًا على بذل المزيد من الجهد والابتكار في أساليب العمل، وشدد وزير الأوقاف خلال الاجتماع على أن الأوقاف ستعمل، ولن تتوقف لأن مال الوقف له مسؤولية شرعية وقانونية.

وأكد وزير الأوقاف أن الدولة تدعم الوقف والعمل به، حيث إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يهتم شخصيا بمال الوقف وتنميته والحفاظ عليه بصورة مثلى، مشددا على أنه لا يوجد جهة في الدولة تريد أن تفتئت على الوقف ولن يتمكن أحد من ذلك.

وأوضح وزير الأوقاف أن اللجنة المشكلة برئاسة المهندس إبراهيم محلب من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسى تعمل بجد على استثمار مال الوقف موجها الشكر لهيئة الرقابة الإدارية فى الحفاظ على مال الوقف وحمايته من أي لون من الاعتداء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «جمعة» يجتمع بقيادات هيئة الأوقاف: رؤية متكاملة لاستثمار أموال الوقف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق