أهم الأخبار اليوم .. تغيب 45 طالبًا عن أداء امتحان الإستاتيكا والجيولوجيا والفلسفة بشمال سيناء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، على تغيب 45 طالبًا وطالبة عن أداء امتحانات الثانوية العامة في مواد الإستاتيكا والجيولوجيا والفلسفة، وذلك بمختلف لجان الامتحانات والبالغ عددها 11 لجنة على مستوي المحافظة.

وقالت «مرتجي»، في بيان، الأحد، إن عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لأداء امتحان مادة الرياضيات التطبيقية «الإستاتيكا» بشعبة العلمي رياضيات، بلغ 501 طالبًا وطالبة، حضر منهم الامتحان 499 طالبًا وطالبة، بينما تغيب عن أداء الامتحان طالبين، فيما بلغ عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لأداء امتحان مادة الجيولوجيا بشعبة العلمي علوم 1767 طالبًا وطالبة، حضر منهم الامتحان 1740 طالبًا وطالبة، وتغيب عن أداء الامتحان 27 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لأداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق بالشعبة الأدبية 1011 طالبًا وطالبة، حضر منهم الامتحان 995 طالبًا وطالبة، وتغيب عن أداء الامتحان 16 طالبًا وطالبة.

أشارت مرتجي، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية المشكلة لمتابعة امتحانات الثانوية العامة لم تتلق أي إخطارًات أو شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور، وأن الأمور مستقرة ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحانات.. وأنه لا يوجد حالات غش.

وقالت إنه تم توفير أتوبيسات لنقل الطلبة والطالبات إلى مختلف لجان الامتحانات خاصة في مدينة العريش، فضلًا عن توفير أتوبيسات لنقل طلاب مدينتي الشيخ زويد ورفح المقيمين في مدينة العريش إلى لجان الامتحان بالشيخ زويد، بجانب توفير أتوبيسات لنقل المراقبين والملاحظين إلى مدينة القنطرة شرق بعد انتهاء فترة الامتحانات، وذلك بالتنسيق مع ديوان عام محافظة شمال سيناء والجهات المعنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تغيب 45 طالبًا عن أداء امتحان الإستاتيكا والجيولوجيا والفلسفة بشمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق