أهم الأخبار اليوم .. قصة سائقين أنقذا أسرة كاملة من الغرق بالأقصر: قفزا في الترعة لإخراج المصابين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم محمد بدر، محافظ الأقصر، كل من مصطفى منصور، ويحيي محمد، سائقان بهيئة إسعاف الأقصر لإنقاذهم لمصابين داخل سيارة ملاكي من الغرق بالترعة فى طريق الطود البغدادي الشرقي.

وأعرب محافظ الأقصر عن شكره وتقديره لهما لقيامهم بهذا العمل البطولى الذي كان من الممكن أن يودى بحياتهما، مؤكدا أن ما قاما به يدل على شجاعتهما وتفانيهم لإنقاذ الأرواح حتى لو خارج نطاق عملهما كسائقين.

وقال الدكتور محمد عبد الهادى، مدير مرفق الإسعاف، إن السائق «مصطفى» كان متواجد بالقرب من الترعة بطريق الطود البغدادي الزراعي الشرقي حيث انقلبت سيارة ملاكي بالترعة، ولاحظ أن المصابين داخل السيارة ما زالوا على قيد الحياة فقام بالإبلاغ لغرفة عمليات هيئة الإسعاف، وقفز فورا بالترعة وبمجرد وصول السائق يحيى قفز بالترعة أيضا، وتم إنقاذ المصابين ونقلهم لمستشفى الأقصر الدولي.

وكشف سائق سيارة الإسعاف، تفاصيل الواقعة، حيث إن نقطة إسعاف البغدادي على الطريق السريع بجنوب الأقصر تلقت بلاغاَ حول سقوط سيارة ملاكى بها أسرة كاملة، بداخل مياه ترعة الكلابية، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، إلا أن نوعية الحادث كانت تتطلب وجود إنقاذ نهري، إلا أن الوقت كان يداهم أفراد الأسرة جميعاً.

وتابع حديثه إن الأسرة كانت تتكون من 4 أشخاص، الأب كان وافقاً على السيارة الغارقة في المياه، أما الأم كانت تحاول السباحة، وفي داخل السيارة عجزت الجدة والطفل عن الخروج من السيارة بسبب النوافذ المغلقة، وهذا ما استدعاني إلى القفز في المياه مسرعا، وإنقاذ جميع أفراد الأسرة من الموت.

وأكد على أن ذلك الموقف يعد بالنسبة له واجباً نحو الآخرين، وأن التكريم الحقيقي له هو ما حققه من إنقاذ أفراد تلك الأسرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قصة سائقين أنقذا أسرة كاملة من الغرق بالأقصر: قفزا في الترعة لإخراج المصابين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق