أهم الأخبار اليوم .. الجيوشي «ميتر»: 15 ساعة بالشارع «هدد وكافأ ودشن مع إسماعيل النقل النهري»

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصد «الجيوشي ميتر»، جولة الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، السبت، والتي استمرت لمدة 15 ساعة عمل، بدأت عندما أبلغ مكتبه، مساء الجمعة، رؤساء الهيئات بالتجمع أمام مقر الوزارة في مدينة نصر الساعة السادسة صباح السبت، وذلك لمرافقة الوزير خلال جولته التفقدية للطرق وتدشين عملية نقل الحبوب من البحر المتوسط عبر ميناء دمياط إلى نهر النيل الجولة.

بدأت الجولة في تمام الساعة السابعة وشملت طريق الإسكندرية الزراعى ثم الطريق الساحلي الدولي من دمياط حتى الإسكندرية مرورا بكفر الشيخ والبحيرة حيث تقوم الهيئة العامة للطرق والكباري حاليا بصيانة الطريق ورفع كفاءته، وقد شدد الجيوشي على الشركات المنفذة للصيانة بضرورة تكثيف وسرعة العمل لانتهاء من هذا الطريق الهام لتنشيط حركة التجارة والسياحة والتنمية وأيضا رفع المعاناة عن المواطنين.

وانتهت الجولة بالطريق الزراعى حتى موعد تدشين مشروع نقل الحبوب الذي كان مقررا له الساعه الثالثة عصرًا، وبعد مراسم التدشين عاد «الجيوشي» لاستكمال جولته بالطريق الساحلى والتى انتهت بكوبرى كفر الدوار في الساعة التاسعة مساءا حيث قام بمكافأة العاملين على عملهم مساءا رغم برودة الجو.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الجيوشي «ميتر»: 15 ساعة بالشارع «هدد وكافأ ودشن مع إسماعيل النقل النهري» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق