أهم الأخبار اليوم .. والد «السابع رياضة»: ابني كان يواظب على ممارسة «الطائرة» في ليالي الامتحانات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قال والد سامر ولاء جبره، السابع مكرر على مستوى الجمهورية بشعبة علمي رياضة في امتحانات الثانوية العامة، إنه لم يتلق أي اتصال من وزارة التربية والتعليم لإعلامه بالنتيجة، حتى، ظهر الخميس.

وأضاف والد الطالب المتفوق الحاصل على 408.5 درجة في الثانوية العامة، لـ«المصري اليوم»، الخميس، إنه كان يجلس وأسرته يتابعون التليفزيون للإعلان عن الأوائل، مشيرًا إلى أنه «فوجئنا بإعلان اسم سامر بين الأوائل، فكانت مفاجأة وفرحة كبيرة لا توصف».

وأشار ولاء جبره، المدير بالتربية والتعليم ومدرس الرياضيات بالمنيا، إلى أن نجله لم يكن برفقتهم في المنزل وقت إعلان نتيجة أوائل الثانوية بالتليفزيون، قائلًا: «ابني حاليًا في القاهرة، ولكن أبلغناه تليفونياً وسط فرحة عارمة».

وتابع والد الطالب المتفوق: «ابني رغم حرصه على المذاكرة إلا أنه كان يحرص على الصلاة في الكنيسة، ولا يشغله عنها شيء»، مشيرًا إلى أنه كان حريصًا على ممارسة لعبة كرة الطائرة يوميًا، خاصة في ليالي امتحانات الثانوية العامة، وهو الأمر الذي كان يثير دهشة المحيطين به».

وعن رغبته في الالتحاق بالكلية، قال والد «سامر» إنه لم يحسم أمر كليته بعد، ولكن «ربما بترول أو منحة الجامعة الألمانية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. والد «السابع رياضة»: ابني كان يواظب على ممارسة «الطائرة» في ليالي الامتحانات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق