عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السكة الحديد تستعد بعربات إضافية لمواجهة السوق السوداء في إجازة نصف العام

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت هيئة السكك الحديد طرح عربات إضافية للجمهور بمناسبة إجازات نصف العام في الفتره من 28 يناير حتى 16 فبراير بعدد ٢ قطار إسباني ١٥٠٤ مقعد يومي وعدد ٤ قطار vip (٢٢٨٨ ) مقعد يومي وعدد ١٨عربة إضافية (٩٥٢) مقعد يومي.

وأعلنت الهيئة القومية للسكة الحديد أنه تمت إضافة 7104 مقعد إضافى على خطوط السكك الحديدية بالوجهين البحرى والقبلي، وذلك لمواجهة الإقبال المتزايد من قبل الركاب بمناسبة اجازة نصف العام والتصدي للسوق السوداء.

وقال المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، إن العربات والقطارات الإضافية جاءت بعد أن نجحت ورش الهيئة في تجهيزها في زمن قياسي، تنفيذا لتعليمات الدكتور سعد الجيوشي، الذي طالب بتكثيف العمل في الورش ورفع كفاءة وتطوير العربات المكيفة والمميزة لصالح الركاب ومواجهة الضغط المتزايد على القطارات والتزاما بدور الوزارة والهيئة في توفير وسيلة نقل نظيفة وآمنة

وطالب حامد من جمهور الركاب الاتصال بالخط الساخن 0122008808 على مستوى الجمهورية في حالة عدم قدرته الحصول على تذكرة، وأيضا الإبلاغ عن ظاهرة السوق السوداء كما أن الهيئة قامت بزيادة عدد منافذ بيع التذاكر لتلبية احتياجات الركوب ومنع التكدس.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السكة الحديد تستعد بعربات إضافية لمواجهة السوق السوداء في إجازة نصف العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق