أهم الأخبار اليوم .. ضبط «مصنع هيروين» في العبور يديره تشكيل عصابي من شمال سيناء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات من ضبط مصنع لإنتاج الهيروين يديره 3 عاطلين من شمال سيناء ويقومون بتوزيعه على تجار المخدرات، تحفظت الأجهزة الأمنية على كمية كبيرة من الهيروين الخام والمكان وتحرر محضر بالواقعة.

كانت معلومات سرية وردت للعقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بوجود مصنع لإنتاج الهيروين في مدينة العبور، فجرى عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، فأمر بتشكيل فريق بحث اشرف عليه العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، وبتنسيق رجال مكافحة المخدرات تبين قيام تشكيل عصابي يضم 3 عاطلين من شمال سيناء تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بتصنيع مخدر الهيروين بمزرعة جمعية عرابي بمدينة العبور.

وعلى الفور داهمت قوة أمنية المكان، وجرى القبض على المتهمين الثلاثة وضبط كمية كبيرة من الهيروين الخام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر المعمل الجنائي للتحفظ على المخدرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط «مصنع هيروين» في العبور يديره تشكيل عصابي من شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق