أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية» تشن حملات لضبط تجار المخدرات في 4 محافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية عدة حملات في مجال ضبط مُتجري المواد المخدرة بالتعاون مع مديريات أمن أسوان، والإسماعيلية، والجيزة، والإسكندرية، والتي نجحت خلال الـ24 ساعة الأخيرة في ضبط العديد من قضايا الاتّجار في المواد المخدرة.

في أسوان تم ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتّجار في المواد المخدرة، وبحوزته «5 طرب من مخدر الحشيش وزنت 1.250 كيلو جرام، 3 كيلو جرامات من مخدر البانجو».

كما تم ضبط «مسجل شقي خطر سبق اتّهامه في 15 قضية متنوعة» لقيامه بالاتّجار في المواد المخدرة، وبحوزته «1600 لفافة من مخدر البانجو، بندقية آلية و9 طلقات من ذات العيار»، وأحد الأشخاص لقيامه بالاتّجار في الأقراص المخدرة، وبحوزته «500 قرص مخدر».

كما تم ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتّجار في المواد المخدرة، وبحوزته «كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 40 كيلو جراما».

وفي نطاق مديرية أمن الإسماعيلية تم ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتّجار في المواد المخدرة، وبحوزته «47 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 4.500 كيلو جرام».

كما تم ضبط «أحد الأشخاص، سبق اتّهامه في 5 قضايا» لقيامه بالاتّجار في المواد المخدرة، وبحوزته «كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 4 كيلو جرامات».

وفي الجيزة تم ضبط أحد الأشخاص «محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مخدرات» لقيامه بالاتّجار في المواد المخدرة، وبحوزته «6 طرب من مخدر الحشيش وزنت 750 جرامًا».

وفي نطاق مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتّجار في الأقراص المخدرة، وبحوزته «130 ألف قرص مخدر»، واتّخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية» تشن حملات لضبط تجار المخدرات في 4 محافظات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق