أهم الأخبار اليوم .. افتتاح أكاديمية كرة القدم بملوى لخدمة أكثر من 75 قرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حظي افتتاح أكاديمية كرة القدم لمركز شباب ناصر بملوى بمحافظة المنيا، بحضور مكثف من أولياء الأمور والمحبين الذين توافدوا من كافة القرى التابعة للمدينة والتى تخدم أكثر من 75 قرية، فضلاً عن المدن المجاورة لملوى.

وشهد حفل الافتتاح فعاليات أبرزها استعراض النشء مهاراتهم، وأقيم الافتتاح بملعب مركز شباب ناصر بملوى بحضور محمود فرغل، مدير قطاع الناشئين والمشرف العام على الأكاديمية وأحمد عبدالهادى، مدير المركز وأحمد يحيى الصواف رئيس مجلس الإدارة.

ومن اللافت حرص الناشئين أعضاء الأكاديمية على رسم صورة النجم العالمى محمد صلاح، وقال محمود فرغل إن الأكاديمية جاءت بناء على طلب أولياء الأمور، نظرا لوجود أعداد كبيرة بملوى من الناشئين الموهوبين فى كرة القدم كون المدينة من أكبر مدن مصر، لافتاً إلى أن الهدف من الأكاديمية هو تقديم العناصر الموهوبة إلى منتخب مصر بعد الكشف عنهم وإثقال مواهبهم.

وقال مؤمن صفوت، مدير فني بالأكاديمية، إن هذا العمل سيؤدي إلى إنتاج مواهب عديدة تخدم المنتخب الوطني، لأن الصعيد وملوي بشكل خاص بهم كثير من العناصر المتميزة التي تمتلك قدرات إبداعية عالية وتفتقد إلى الفرص التي حرمت منها منذ سنوات عديدة، وآن الأوان أن تأخذ فرصتها، مضيفًا: «سيرى الجميع الناشئين بالصعيد وهم يصعدون ويحققون طموحاتهم في فنون الكرة».

من جانبه قال محمد وليد ابن قرية البركة صاحب التسعة أعوام إنه يحلم أن يلعب فى النادى الأهلى فى مركز رأس الحربة وإن مثله الأعلى هو محمد صلاح، مضيفا أنه كثيرا ما طالب والده بالانضمام إلى النادى الأحمر لكن المسافة بين ملوى والقاهرة بعيدة ما يمثل عائقا لا يمكن تجاوزه.

ويقول محمد خميس الذى جاء كما ذكر لمشاهدة الأكاديمية إنه عمل عظيم يتمنى أن يستمر مناشدا الدولة بتقديم المعونات والتسهيلات له، مشيرا إلى أن القرى والنجوع بها كثير من الصغار الذين يمتلكون قدرات خاصة، يمكن أن تساهم فى مستقبل مشرق للكرة المصرية مختتما حديثه بأن ملوى على طريق النهضة الكروية.

افتتاح أكاديمية كرة القدم بملوى لخدمة 72 قرية

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح أكاديمية كرة القدم بملوى لخدمة أكثر من 75 قرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق