عاجل

أهم الأخبار اليوم .. سقوط عصابة سرقة السيارات.. ارتكبوا 14 واقعة في القليوبية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية القبض على 4 عاطلين وتكثف الجهود للقبض على اثنين هاربين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات من أسفل المنازل والمواقف العمومية عن طريق المفتاح المصطنع.

واعترف المتهمون بارتكاب 14 واقعة سرقة وأرشدوا عن المسروقات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، من العديد من المواطنين بسرقة سياراتهم من أسفل المنازل والجراجات العمومية في بنها وشبرا الخيمة.

وتشكل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني رئيس مباحث مديرية الأمن، وتوصلت تحريات العقيد عبدالعظيم محمد، رئيس مباحث المرور، والعقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى أن المتهمين 6 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع علاء ع. ع- 30 سنة، ومصطفى م. م- 38 سنة وأحمد ج. م 26 سنة وأسامة م. س 34 سنة.

وبمواجهتهم اعترفوا بالاشتراك مع آخرين هاربين «محددان» بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، واعترفوا بارتكاب 14 واقعة سرقة بنطاق محافظة القليوبية وأرشدوا عن سيارتين وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمَين الهاربَين، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سقوط عصابة سرقة السيارات.. ارتكبوا 14 واقعة في القليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق