أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

في إطار الاحتفال بالذكرى السادسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة بعث اللواء يس طاهر|، محافظ الإسماعيلية، ببرقية تهنئـة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة جاء فيها:

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالآصالة عن نفسى وبأسمى وبأسم شعب الاسماعيلية ومواطنيها وقياداتها التنفيذية يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى السادسة والستين لثورة يوليو المجيدة التي كانت وستظل انجازا وطنيا بطوليا حمل لواءه طلائع القوات المسلحة التي خرجت في الثالث والعشرين من يوليو في حركة مباركة مستهدفة الخلاص من الاستعمار والتبعية وإقامة الحكم الوطنى الصادق وبناء الجيش القوى القادر على حماية الوطن.
متمنيين خالص التوفيق والسداد لسيادتكم واستكمال المسيرة الموفقة لتدعيم قواعد وأركان الدولة المصرية وتحقيق التنمية الشاملة كما نعاهدك بأسم كافة الاجهزة التنفيذية وجموع مواطنى وشعب الاسماعيلية بمختلف طوائفهم بأنهم جميعا سيكونون دائما وأبدا خلف قيادتكم السياسية الرشيدة في كافة خطوات الاصلاح وفق الله سيادتكم إلى ما فيه خير مصر وشعبها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق