أهم الأخبار اليوم .. «طاهر» يلتقي المطالبين بالحصول على وحدات بـ«الإسماعيلية الجديدة»

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الأحد، عددًا من شباب المحافظة، ممثلين عن جموع شبابها، لبحث مطلبهم في الحصول على وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع «الإسماعيلية الجديدة» شرق قناة السويس، في أعقاب تجمعات للشباب نُظمت صباح السبت أمام مبنى ديوان عام المحافظة، ورفعت هذا المطلب.

وقال «طاهر»، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة، إن المشروع الإسكاني «قومي استراتيجي يهدف إلى تحقيق خطة الدولة في تنمية سيناء، من خلال إقامة مجتمع عمراني جديد، يكون نواة لتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية على أرض سيناء، وإتاحة الفرصة لشباب مصر للخروج من اختناق الوادي والانطلاق نحو الشرق، بما يتيح تحقيق آمال وطموحات الشباب».

واستمع المحافظ لآراء ومقترحات الشباب، وأكد لهم أنه «لم يتم إلى الآن تحديد الاشتراطات واللوائح المنظمة للتقدم للحصول على وحدات سكنية ضمن مشروع (الإسماعيلية الجديدة) أو تحديد قيمة المقدمات المالية المطلوبة ولا تحديد المستندات اللازمة».

وشدد «طاهر»، فيما يتعلق بحق أبناء المحافظة في هذا المشروع، أن الحصول على وحدات أمر «مكفول للجميع»، وأن الأولوية ستكون حتمًا لأبناء الإسماعيلية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان بصفة رسمية قريبًا بجميع وسائل الإعلام المختلفة عن الاشتراطات واللوائح الخاصة بالتقدم للحصول والانتفاع بمشروع الإسماعيلية الجديدة، وفقا للقانون واللوائح التي ستعلنها وزارة الإسكان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «طاهر» يلتقي المطالبين بالحصول على وحدات بـ«الإسماعيلية الجديدة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق