أهم الأخبار اليوم .. معلمو «المتفوقين» يطالبون وزير التعليم بالتدخل لصرف رواتبهم المتأخرة من 4 شهور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استؤنفت الدراسة، الأحد، في مدرسة «المتفوقين» بالإسماعيلية، فيما ناشد 26 معلمًا يمثلون قوة العمل فيها، الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، التدخل العاجل لصرف مرتباتهم المتوقفة منذ شهر سبتمبر الماضي.

وقال أشرف موسى، مدير المدرسة، إن المعلمين رفضوا التوقف عن العمل بسبب تأخر صرف المرتبات على مدار أكثر من 4 شهور، مؤكدا استمرار الدراسة وتضامن الطلاب والطالبات مع المعلمين في مطالبهم

وأكد «موسى» أن العمل بالمدرسة منتظم طوال تلك الفترة التي توقف فيها صرف الرواتب، وتساءل عن مصير أسر العاملين بالمدرسة التي توقف صرف الرواتب فيها و7 مدارس أخرى في أنحاء متفرقة من الجمهورية.

وقال مدير المدرسة إنه والمعلمين تقدموا بطلبات لأعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية لحل أزمة الرواتب، لكن «دون جدوى»، مما استلزم مناشدة الوزير.

وقال المهندس سرور إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه لاعلاقة للمديرية بمدرسة المتفوقين التي تخضع بالكامل لإشراف الوزارة والوزير مباشرة.

وأوضح «إبراهيم» أن المدرسة تقع في المجمع التعليمى بطريق «الإسماعيلية- القاهرة»، وتضم متفوقي الجهورية ضمن سلسلة مدارس المتفوقين على المحافظة، وطالب المعملين بها بتقديم طلب للوزير بمطالبهم، مبديًا استعداده لدعم أي طلبات لهم لدى الوزارة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. معلمو «المتفوقين» يطالبون وزير التعليم بالتدخل لصرف رواتبهم المتأخرة من 4 شهور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق