أهم الأخبار اليوم .. فكهاني يدفع حياته ثمنا لـ«علاقة غير شرعية» في الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ضباط مباحث الإسكندرية، غموض العثور على جثة «فكهاني» مصابًا بطعنة في الصدر، حيث تبين قيام عاطل وربة منزل باستدراجه إلى شقة بمنطقة أبويوسف وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريًا لوجود علاقة غير شرعية بالمتهمة، وقاموا بطعنه لرفضه التوقيع على إيصالات أمانة.

كان قسم شرطة أول العامرية تلقى إخطارًا من مستشفى العامرية المركزي بوصول المدعو «روماني. ث. ف- 35 سنة، فكهاني»، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ بالجهة اليسري من الصدر، وتوفي.

وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، وتوصلت الجهود إلى تحديد مرتكبي الحادث كل من «أحمد. ال. ي- 26 سنة، عاطل، وشهرته»أحمد البرص«، مقيم دائرة القسم وسبق اتهامه في 10 قضايا سرقة بالإكراه، وهروب من المراقبة»، و«مرمر. م. ال- 35 سنة، بدون عمل، مقيمة دائرة القسم».

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة وارتباطهما بعلاقة غير شرعية، وقيام المجني عليه بالتردد على الثانيه لممارسة الرزيلة معها مقابل أجر مادي.

وكشفت التحريات أن يوم الحادث استدرج المتهمان المجني عليه لمسكن الثانية بمنطقة أبويوسف، بدائرة القسم، وقام الأول بإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريًا وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، وحال رفضه طعنه بمطواة كانت بحوزته واستولى منه على ساعة يده.

وبإرشادهما تم ضبط الأداة المستخدمة وساعة المجني عليه، وإيصالات أمانة عليها توقيع المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمر المستشار وائل صبري، رئيس نيابة أول العامرية، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وتشريح جثة المجني عليه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فكهاني يدفع حياته ثمنا لـ«علاقة غير شرعية» في الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق