أهم الأخبار اليوم .. اليوم.. إقلاع آخر رحلات «مصر للطيران» لنقل الحجاج للأراضي المقدسة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اختمت مصر للطيران جسرها الجوي لمرحلة سفر الحجاج اليوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس، والذي بدأ اعتباراً من 27 يوليو الماضي، بتسيير 23 رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة لسفر 4855 حاجاً بواقع 12 رحلة جوية إلى جدة لنقل 2232 حاجاً و11 رحلة جوية إلى المدينة المنورة لنقل 2623 حاجاً من حجاج وزارة الصحة ومجلس الوزراء وتضامن بعثة المؤسسة وبورسعيد، وبعثات الداخلية، وترانزيت شارل ديجول ولندن ومدريد وبرشلونة وفينا وأبوجا وتورنتو وبانكوك والجزائر ودار السلام وأمستردام وشركات سياحة وحج أفراد وأجانب بخلاف رحلات العمل.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران قائلاً: «بفضل الله تعالى وفي ضوء توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني وبمجهودات العاملين بمصر للطيران تمكنت الشركة من نقل 64 ألف حاجاً إلى كل من جدة والمدينة المنورة لهذا العام 1439هـ/2018مـ، وذلك على متن 337 رحلة جوية بأعلي معدل في انتظام الرحلاتً وسهوله في إنهاء إجراءات سفر الحجاج وهو ما نطمح أن تكون عليه مرحلة العودة بإذن الله، والتي من المقرر بدايتها في 27 أغسطس الحالي .

وفي السياق ذاته قال الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن بعثة عمل من مصر للطيران إلى جدة والمدينة غادرت أمس إلى الأراضي المقدسة وتضم أكفأ العناصر في مختلف التخصصات لتكون في شرف توديع السادة الحجاج في مرحلة العودة وإنهاء إجراءاتهم في المطارات السعودية ودعا عزت الحجاج بضرورة الالتزام بالمواعيد المدونة على تذاكر السفر والتواجد بمطار جدة قبل إقلاع الرحلة بـ 8 ساعات ومن مطار المدينة المنورة بـ 6 ساعات، الالتزام بحمل حقيبتين فقط وزن الواحدة 23 كجم وحقيبة يد وزنها 8 كجم بالإضافة إلى مياه زمزم المغلقة والمعتمدة رسمياً مع عدم اصطحاب الركائب والأجولة القماشية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اليوم.. إقلاع آخر رحلات «مصر للطيران» لنقل الحجاج للأراضي المقدسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق