عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مشيرة خطاب تشارك في ندوة لـ«الداخلية» عن احترام حقوق الإنسان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت وزارة الداخلية، الأحد، ندوة تثقيفية بمشاركة السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان السابقة، والخبيرة لدى الأمم المتحدة بأحد اللجان المعنية بحقوق الإنسان، تحت عنوان «سبل احترام حقوق الإنسان وحماية حرياته الأساسية»، وبحضور العشرات من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين من مختلف الإدارات والأقسام بمديرية أمن البحر الأحمر.

وتهدف الندوة إلى تطوير العنصر البشري بالوزارة، وتحقيق مقومات الصحة النفسية، وصولا إلى تحلي العاملين بجهاز الشرطة بجملة من الخصائص «تمثل النموذج المتكامل للشخصية الإنسانية بقيمها المهنية والأخلاقية، والذي ينعكس على الأداء الأمني والتعامل مع المواطنين».

وأكدت مصادر أمنية بالبحر الأحمر من المشاركة في الندوة، طلبت عدم ذكر أسمائها، أن السياسة الأمنية الحالية لوزارة الداخلية «ترتكز على أسس جادة وموضوعية في مجال إعلاء مفاهيم حقوق الإنسان ودعم القيم الإنسانية والأخلاقية وتوفير الأمن والاستقرار لأبناء الشعب المصري، تنفيذا لتوجيهات الرئيس وتحت رعاية وزير الداخلية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مشيرة خطاب تشارك في ندوة لـ«الداخلية» عن احترام حقوق الإنسان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق