أهم الأخبار اليوم .. مدبولي: تنفيذ 58 ناديًا وملعبًا ومركزًا للشباب بالمدن الجديدة بـ740 مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأحد، عن قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتنفيذ وطرح 58 ناديا ومركزا وملعبا للشباب بالمدن الجديدة، بـ740 مليون جنيه، في إطار خطة الدولة لاعتبار 2016 عاما للشباب.

وقال المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشؤون تنمية وتطوير المدن، في تصريحات صحفية، الأحد، إنه يجري تنفيذ 21 ملعبا خماسيا وثلاثيا بـ28 مليون جنيه، بمدن السادات، والعبور، والصالحية الجديدة، والشيخ زايد، وبني سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة، وقنا الجديدة، وأسوان الجديدة، كما يجري تنفيذ 4 مراكز للشباب على أعلى مستوى بـ200 مليون جنيه، بمدن العاشر من رمضان، وطيبة الجديدة، وأسوان الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأوضح المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه يجري حاليا تسليم 9 ملاعب ثلاثية وخماسية، وملاعب نجيلة، وملاعب مفتوحة، لوزارة الشباب والرياضة، بمدن العاشر من رمضان، وبدر، و15 مايو، والمنيا الجديدة، وسوهاج الجديدة، مضيفا أنه تم الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات خلال العام المالى 2015/2016، بقيمة 20 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه تم طرح 12 ملعبا ثلاثيا وخماسيا بـ9ملايين جنيه، بمدن السادات، و6 أكتوبر، وبدر، وأسيوط الجديدة، وسوهاج الجديدة، وطيبة الجديدة، والفيوم الجديدة، وأخميم الجديدة، كما تم طرح 10 مراكز للشباب على أعلى مستوى من التنفيذ، بـ380 مليون جنيه، بمدن 6 أكتوبر، والعبور، والشروق، وأسيوط الجديدة، وسوهاج الجديدة، وقنا الجديدة، بالإضافة إلى ناديين اجتماعيين متعددى الأنشطة، بـ100 مليون جنيه، بمدينتي برج العرب الجديدة، والمنيا الجديدة، مضيفا أنه سيتم البدء في تنفيذ هذه المشروعات خلال العام الجاري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدبولي: تنفيذ 58 ناديًا وملعبًا ومركزًا للشباب بالمدن الجديدة بـ740 مليون جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق