عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إزالة 48 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقليوب وطوخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت محافظة القليوبية، الأحد، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدينة قليوب، بالاشتراك مع حى شرق شبرا الخيمة وقوات الأمن بمديرية أمن القليوبية وأعضاء الزراعة ورجال الحماية المدنية، أسفرت عن إزالة 31 حالة تعدى.

ونفذت الأجهزة التنفيذية بمدينة طوخ، وفقًا لبيان صادر عنها، حملة لإزالة التعديات بقريتي العمار الكبرى وإمياي، بالتنسيق مع قوات الشرطة وأعضاء الزراعة، أسفرت عن إزاله 17 حاله صادر بشأنها قرارات إزالة، وتم فصل التيار الكهربي عن المبانى القائمة بتوصيل التيار بالمخالفة، وأنهت الحمله أعمالها دون خسائر في المعدات أو الأرواح.

ووجه الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، بسرعة التنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة كل التعديات الموجودة على الأراضي الزراعية، مطالبًا بتفعيل المادة «59» من قانون «119 لسنة 2008» الخاص بالبناء الموحد، والتي تنص على التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة في ارتكاب المخالفة، وبصفة خاصة الطوب الجيري والذي يتم استخدامه في عمليات البناء، وذلك «حفاظا على الثروة القومية وحرصًا على مستقبل الأجيال القادمة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إزالة 48 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقليوب وطوخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق