أهم الأخبار اليوم .. مصرع لص بطلق خرطوش خطأ أثناء محاولته كسر زجاج سيارة لسرقتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى لص مصرعه أثناء محاولته سرقة سيارة بكسر الزجاج بفرد خرطوش فخرجت رصاصة بالخطأ واستقرت في رأسه.

كان قسم شرطة ثان المنتزه تلقى بلاغا بالعثور على جثة المدعو «ناصر ف م ال» بمنطقة المعمورة البلد بدائرة القسم، مصابًا بطلق ناري بالجهة اليمنى من الرأس بجوار سيارة «بدون لوحات معدنية، ماركة هيونداي ماتريكس، بها آثار عنف بطبلة الباب الأمامي الأيسر.

وعثر بجواره على فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12، بداخله فارغ طلقة من ذات العيار.

وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، وتوصلت الجهود إلى تحديد مرتكبى الحادث كلًا من «سمير ح ع» 33 سنة، عاطل وشهرته «سمير مدو»و«رجب م أ» 25 سنة، وشهرته «رجب حمدة»، مقيمان بكفر الدوار محافظة البحيرة، وسبق اتهامهما في قضايا سرقة واستيلاء وتبديد.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وإعترفا بتكوين تشكيلًا عصابيًا بالإشتراك مع المجني عليه المذكور تخصص في إرتكاب سرقات السيارت وأثناء قيامهم بسرقة سيارة ماركة هيونداى ماتركس بمكان البلاغ قام المجني عليه بمحاولة كسر زجاج السيارة بمؤخرة فرد خرطوش كان بحوزته فخرجت منه طلقه أصابته في وجهه وفرا هاربين مستقلين السيارة رقم «س م ن مصر»المبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم أول المنتزه عن بلاغ «أحمد ع م».

وأضافا قيامهما بالاشتراك مع المجني عليه بسرقة السيارة المستخدمة في الحادث والسيارتين رقم «س ب د مصر»المبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم أول المنتزه عن بلاغ المواطن «عمرو ع أ»، والسيارة رقم «س هـ ج مصر»المبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم شرطة كفر الدوار عن بلاغ المواطن «محمد ح م». وبإرشادهما تم ضبط السيارات، وأتخذت إجراءات كف البحث عن السيارات، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهما لمدة أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرع لص بطلق خرطوش خطأ أثناء محاولته كسر زجاج سيارة لسرقتها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق